Skip to main content
منتهية الصلاحية

هاكثون الازمة في فلسطين

أبريل 15 - 18، 2020

اعرف عن الهاكاثون؟

بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية واليونيسف , صندوق الأمم المتحدة للسكان في فلسطين وشركاء آخرين من الشركات والحكومات ، نقوم بإطلاق أول هاكاثون افتراضي على الإطلاق يجمع بين غزة والضفة الغربية ومجتمع التكنولوجيا العالمي.

من 15 إلى 18 أبريل ، تهدف غزة سكاي جيكس، وهي جهد مشترك بين ميرسي كور وجوجل للشركات الناشئة ، إلى الجمع بين ألمع العقول في فلسطين وخارجها للمشاركة في #HacktheCrisisPalestine.

لقد ألهمتنا حركة #HacktheCrisis العالمية لإيجاد حلول لـ COVID19 الجديد. في جميع أنحاء العالم، عشرات الآلاف من الأشخاص انضموا سوياً عبر الإنترنت لحل مشكلات في الصحة والتعليم والأعمال، وقد ابتكروا بالفعل بعض الحلول المدهشة، مما أحدث تأثيرًا حقيقيًا على حياة الناس.

بدعم من شركات التكنولوجيا العالمية التي تفتح واجهات برمجة التطبيقات، والموجهين الدوليين الخبراء، والمصممين المحليين، والمبرمجين، والأطباء، والعقول الريادية، وكثيرون اخرين، نأمل في إيجاد حلول فورية للأزمات الصحية والاقتصادية في فلسطين التي تسببها COVID19.

إذا كنت تعتقد أن لديك أفكارًا أو مهارات قيمة، فإننا ندعوك للانضمام إلينا في هذا الجهد الدولي.

الهاكاثون في أرقام

الانجازات التي حققها هذا الهاكاثون حتى الآن.

1000

مشاركين

50

مرشدين

134

فريق تشكل

الفائزون في الهاكثون

لعبة أبطال / أفكار

قمنا ببناء لعبة متنقلة ، لتزويد الأطفال بتعليمات السلامة ، ومساعدتهم على الشعور بتحسن بشأن البقاء في المنزل ، والترفيه عنهم.

يا صيدلي

الأدوية إلى بابك يمكنك مسح الوصفة الطبية إضافة التأمين الخاص بك وسنقوم بتسليمه لك تلقائيًا باستخدام أقرب صيدلية

حكيني

يتمثل حلنا في إنشاء منصة عبر الإنترنت ، استنادًا إلى موقع ويب وتطبيق للهاتف المحمول من أجل تسهيل الوصول وتوفير العلاج للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الصحة العقلية أثناء تفشي فيروس COVID19 بقصد الاستمرار في تقديم هذه المساعدة بعد الأزمة كذلك.

بلدي

بلدي هو سوق اونلاين لبيع منتجات المزارعين مباشرة للمستهلكين. يوفر بلدي خدمات التجهيز والتوصيل للمزارعين أيضا.

35,000

مقسمة بين أفضل 4 فرق

نحن نعمل كل يوم لإضافة المزيد من الجوائز العينية والنقدية. تواصل معنا إذا كان بإمكانك تقديم جائزة أو المساهمة في دعم أفضل حلول COVID19 لفلسطين!